عرض
مقدمة المنتج
Spovan ECG الذكية سوار H03، لياقتنا الأكثر تطورا& تعقب الصحة يحتوي على ECG على المعصم، أوكسجين في الدم، وضغط الدم، ومعدل ضربات القلب، ووظائف مراقبة HRV والنوم. بفضل منصة Nordic 52832، SI1182 مستشعر ECG والقطب الكهربائي على قضية الساعة، فإن الفرقة الذكية ECG الخاصة بنا يمكن أن تكتشف حقا الأكسجين في الدم، HRV، ECG ومراقبة معدل ضربات القلب من خلال كل من طريقة الضوئية وطريقة القلب الكهربائي.  استخدم مع حزام الصدر والملصق، طرق القياس الأخرى للسماح لك بالتكيف مع ظروف مختلفة
مزايا الشركة
High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 1                       
على عكس الأساور الذكية الأخرى فقط توفير نتيجة لمعدل ضربات القلب ومدة الأكسجين في الدم ومدة النوم، يمكن أن يوفر جهازنا المزيد من الفهارس الصحية، فإن تقرير معدل ضربات القلب يحتوي على: منطقة الحد، التحمل اللاهوائي، التحمل الهوائي، منطقة حرق الدهون، منطقة الاحماء، معدل ضربات القلب الهادئ ونهاية معدل ضربات القلب؛ تشمل تقرير الأكسجين في الدم، تركيز الأكسجين في الدم، ومعدل الجهاز التنفسي، وتوقيت نقص الأكسجة، والحمل القلبي، ومجموعة من نشاط النوم ونقص الأكسجة& إثارة؛
High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 2                       
يحتوي تقرير النوم على: مدة النوم، الاستيقاظ والأرق أو النوم، والنوم الخفيف / العميق، وقدة الإيقاظ، وكفاءة النوم الفاشلة وكفاءة النوم. ويمكن للمستخدم أيضا الحصول على مخطط مبعثر Lorentz وبيانات HRV و ECG، بناء على هذه التفاصيل وبيانات الصحة البدنية القيمة، يمكن للمستخدم معرفة الحالة الصحية بسهولة. 
High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 3                       
بالإضافة إلى الوظائف المذكورة أعلاه، لدينا الفرقة الذكية ECG لدينا أيضا عرض الاتصال / رسالة& تذكير الوظيفة، وضع الرياضة ووظيفة التحكم عن بعد وكاميرا التحكم ويمكن تغيير كل من الشاشة في الوقت المناسب والطلب.
High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 4                       
باستثناء مجموعة رقاقة قوية والمستشعر، ومشاهدة ECG المجهزة بشاشة عالية الدقة 1.14 بوصة وبطارية قابلة للشحن 150 مللي أمبير، فستفيد من تقنية Bluetooth ذات الطاقة المنخفضة، يمكن أن يعمل سوارنا بعد 4-5 أيام بعد مشحونة بالكامل من خلال منفذ USB، والتي يمكنك العثور عليها عند إزالة الشريط الأقصر. وجاءت سوارنا الذكي أيضا مع موصلات ECG بقع القطب، مما يعني أن لدينا ثلاث طرق للقيام ECG  اختبار: على المعصم، على الصدر وعقدت في كلتا يديه. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

تفاصيل المنتج

High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 5

High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 6

High Quality ECG Smart bracelet Smart Band Spovan H03 Wholesale 7



التعليمات

1.
أنت شركة فاكوتري أو شركة تجارية؟
نحن مصنع في شنتشن الصين، فأنت دائما مرحبا بكم في مصنعنا.
2.
هل يمكنني الحصول على بعض العينات قبل تقديم الطلب؟
نعم. يمكن ترتيب العينات لك للتحقق من الجودة. يرجى التفضل الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.
3.
ماذا عن جودة المنتجات الخاصة بك؟
جميع العناصر ذات العلامات التجارية Spovan هي مضادة للماء، اختبار 100٪ بواسطة Machine.You يمكنك السماح للطرف الثالث باختبار المنتجات ما إذا كنا ننتج كشرط الخاص بك.
4.
هل تقبل الدفع عن طريق باي بال؟
نعم، بالنسبة للمبلغ الصغير يمكننا قبول الدفع عن طريق باي بال، ويسترن يونيون، بطاقة الائتمان، ضمان التجار. بالنسبة للمبلغ الأكبر، يمكننا قبول T / T عن طريق البنك، L / C، ضمان التجارة.
5.
ما هو وقت التسليم؟
بالنسبة للعناصر ذات العلامات التجارية Spovan الموجودة في الأوراق المالية، تسليمها في 3-5 أيام بعد الدفع. لأوامر OEM، البنود القائمة التي تختارها، المهلة من 30 ~ 45 يوما.

 

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
نحن شنتشن Tianpengygy Technology Co.، Ltd. تعمل في تصنيع وتداول مجموعة متنوعة عالية الجودة Ofsmart Watch و ECG Watch و Sund Sun وما إلى ذلك وما إلى ذلك. نحن شركة محدودة خاصة تم تأسيسها في عام 2012 في شنتشن و ترتبط مع البائعين المشهورين في السوق الذين يساعدونا في تقديم مجموعة نوعية من المنتجات وفقا لمعايير المجموعة العالمية. تحت إشراف السيد شيه، حققنا موقفا ديناميكيا في هذا القطاع.

معلومات الاتصال

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.
  • هاتف:
    +86 13725530910
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    0086-0755-23069783
  • موقع الكتروني:

اتصل بنا الآن للعينات

يمكنك الحصول على ملاحظاتنا في غضون 24 ساعة من فريق خدمة العملاء المهنية. دعونا ندرك أفكارك. يرجى الاتصال بنا الآن!

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
    إنها الآن تصدر على نطاق واسع إلى 500 دولة.
    Chat
    Now
    اختر لغة مختلفة
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

ECG watch/wristband
VR
Product Introduction
Spovan ECG smart bracelet H03, our most advanced fitness & health tracker has on-wrist ECG, blood oxygen, blood pressure, heart rate, HRV and sleep monitoring functions. Thanks to the Nordic 52832 platform, Si1182 ECG sensor and electrode on watch case, our smart band can really detect blood oxygen, HRV, ECG and monitor heart rate through both photoplethysmography and Electrocardiography method. 
Company Advantages
                                           
Unlike other smart bracelets only provide the result for heart rate, blood oxygen and sleep duration, our device can provide more health indexes, the heart rate report contains: limit zone, anaerobic endurance, aerobic endurance, fat burning zone, warm-up area, quiet heart rate and heart rate alert; the blood oxygen report include apnoea, blood oxygen concentration, respiratory rate, hypoxia time, cardiac load, range of sleeping activity and hypoxia & arousal;
                                           
The sleep report contains: sleep duration, waking up, insomnia, REM sleep, light/deep sleep, wake-up time, failing sleep efficiency and sleep efficiency. And user can also get Lorentz scatter diagram, HRV and ECG data, based on these details and valuable physical health data, user can know health condition easily. 
                                           
In addition to above functions, our ECG smart band also has Call/message display& remind function, sport mode and remote camera control function and both the screen-on time and dials can be changed.
                                           
Except powerful chip set and sensor, our ECG watch equipped with a 1.14 inch HD screen and 150mAh rechargeable battery, benefit from low power Bluetooth technology, our bracelet can works 4-5 days after been fully charged through a USB port, which you can find it when remove the shorter strap. And our smart bracelet also came with ECG connectors and electrode patches , which means we have three methods to do ECG  test: on wrist, on chest and held in both hands. Please feel free to contact us to learn more details.

Product Details



FAQ

1
ou are facotry or trade company?
We are factory in shenzhen China, you are always welcome to our factory.
2
Could I get some samples before make order ?
Yes. Samples can be arranged for you to check about the quality. Please kindly contact us for details.
3
How about your products quality ?
All of spovan branded items are waterproof, 100% test by machine.You can let the third party to test products whether we produced as your requirments.
4
Do you accept payment by paypal ?
Yes, for the small amount we can accept payment by PayPal, Western Union ,Credit Card,Trad Assurance. For the bigger amount we can accept T/T by bank,L/C,Trade Assurance.
5
What's the delivery time ?
For Spovan branded items in stock , deliveried in 3-5 days after payment. For OEM orders, based items which you choose , lead time from 30~ 45 days .

 

 


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
We Shenzhen Tianpengyu Technology Co., Ltd. are engaged in manufacturing and trading a high-quality assortment ofSmart watch, ecg watch, Massage Gun and so on, etc. We are a Private Limited Company that is established in the year 2012 at Shenzhen and are connected with the renowned vendors of the market who assist us to provide a qualitative range of products as per the global set standards. Under the supervision of Mr. xie, we have attained a dynamic position in this sector.

Contact Information

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Contact us now for free samples

You can get our feedback within 24 hours from our professional customer service team. Let us realize your ideas.Please contact us now!

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 500 countries.
    chat_online
    Choose a different language
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English