VR

تمت دعوة Spovan للمشاركة في أنشطة الترويج لمصنعي الشبكات الخارجية الصينية من الصين

تمت دعوة Spovan Custom Spovan للمشاركة في الأنشطة الترويجية لمصنعي شبكة الصين الخارجية من الصين ، منخفضة موك 20 قطعة. وقت التسليم السريع في غضون 2-3 أيام ، طرق نقل متعددة


2021/11/10

بالإضافة إلى عدد كبير من المتحمسين العاديين في الهواء الطلق ، فإن المستخدمين المسجلين لشبكة المعلومات الخارجية الصينية يجمعون أيضًا مجموعة من محترفي تسلق الجبال المعروفين والعديد من قادة العلامات التجارية في الهواء الطلق. هذه من الخصائص المهمة التي تميزه عن المواقع الرياضية الخارجية الأخرى. تأسست شبكة المعلومات الخارجية الصينية (والمختصرة بـ 8264) في مارس 2003. يقع المقر الرئيسي للشركة في تيانجين. يوفر خدمات معلومات خارجية شاملة وموثوقة ومهنية لشركات الرياضة الخارجية والمستهلكين النهائيين في الداخل والخارج. وهي أيضا من عشاق المغامرات وتسلق الجبال ومنصة تواصل لأصدقاء السفر.

هناك 5،791،339 عضوًا مسجلاً صالحًا ، وموقع الحشد واضح ، والتفاعل ثابت للغاية.

activities of China Outdoor Network manufacturers

التعليمات

1. هل تقبل الدفع عن طريق باي بال؟
نعم ، مقابل المبلغ الصغير يمكننا قبول الدفع عن طريق PayPal و Western Union و Credit Card و Trad Assurance. بالنسبة للمبلغ الأكبر ، يمكننا قبول T / T عن طريق البنك ، L / C ، ضمان التجارة.
2. ما هو موك الخاص بك؟ / هل يمكنك قبول الطلبات الصغيرة؟
بالنسبة للعناصر التي تحمل علامة spovan ، فإننا نقبل طلبًا مثل 120 قطعة ، ويمكنك مزج الطلب ؛ لترتيب OEM (تخصيص الشعار إلخ.) ، بشكل عام ، لا يمكن أن يقل كل عنصر عن كل لون عن 500 قطعة.
3. كيف حول جودة المنتجات الخاصة بك؟
جميع العناصر التي تحمل علامة spovan مقاومة للماء ، ويتم اختبارها بنسبة 100٪ بواسطة الجهاز. يمكنك السماح للطرف الثالث باختبار المنتجات سواء قمنا بإنتاجها حسب متطلباتك.

مزايا

1. منتجاتنا بما في ذلك الساعات الذكية ، سوار ذكي ، مشاهدة في الهواء الطلق ، مشاهدة الأسماك ، حزام مراقبة معدل ضربات القلب ، إلخ. لقد عانينا من تجربة R&فريق D لتقديم خدمة ODM / OEM
2-ضمان لمدة سنة واحدة ، خدمة العملاء السريعة
3. free لتقديم صور عالية الدقة ومقاطع فيديو وما إلى ذلك. خدمة ملصقات مجانية ، موك منخفض لإضافة شعار مخصص على الساعة (100 قطعة)
4.Low موك 20 قطعة. وقت التسليم السريع في غضون 2-3 أيام ، طرق نقل متعددة

حول سبوفان

تأسست شركة Spovan في عام 2012 ، وهي ملتزمة بالبحث والإنتاج والمبيعات للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، وهي تطور تدريجيًا علامة تجارية ذات صلة بالصحة الرياضية منذ إنشائها. تقع في مدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين. تمتلك Spovan مجمعًا صناعيًا حديثًا بمساحة 1000 متر مربع ، مع أكثر من 50 موظفًا وبطاقة إنتاج شهرية تبلغ 100000 منتج. مع ما يقرب من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، أصبحت Spovan علامة تجارية رياضية يمكنها العثور على منتجات العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. لدى Spovan العديد من منتجات الأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، مثل الساعة الذكية ، وساعة تخطيط القلب ، ومسدس التدليك وما إلى ذلك. جميع منتجات Spovan معتمدة من CE 、 RoHs. وفي الوقت نفسه ، حصلت Spovan على أكثر من 10 براءات اختراع حتى الآن. مصنعنا لديه عملية كاملة من R&د ـ التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن. لدينا معدات الاختبار الخاصة بنا ، ويتم فحص كل منتج بدقة. توفير حلول شاملة وفعالة للمؤسسات للشركاء. قبول منتجات تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي. مهمتنا هي أن نجعلك أكثر صحة! اتصل بـ Spovan الآن لبدء احتياجاتك الشرائية على الفور! بشكل عام ، أنت مطالب بتقديم متطلبات المظهر والوظيفة للمنتج ، أولاً ، يحتوي تخصيص المظهر على هذه المحتويات: الحزام ، علبة الساعة ، الشاشة ، يمكنك اختيار المادة واللون ، لدينا شراكات قوية ومصنع مواد يمكنه دعم الاستقرار الجودة: مثل رقائق وحدة المعالجة المركزية ، نستخدم شريحة الشمال من الولايات المتحدة الأمريكية مباشرة. توفير App SDK لنظامي Android و IOS ، يمكن للعميل إنشاء تطبيقك بسرعة مع منتجنا القياسي.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

CASES&NEWS
VR

Spovan was invited to participate in the promotion activities of China Outdoor Network manufacturers From China

Spovan Customized Spovan was invited to participate in the promotion activities of China Outdoor Network manufacturers From China,Low MOQ 20 pcs. Fast delivery time within 2-3 days.Multiple transportation methods


2021/11/10

In addition to a large number of ordinary outdoor enthusiasts, the registered users of China Outdoor Information Network also gather a group of well-known mountaineering professionals and many outdoor brand leaders. This is one of the important characteristics that distinguish it from other outdoor sports websites. China Outdoor Information Network (abbreviated as 8264) was established in March 2003. The company is headquartered in Tianjin. It provides comprehensive, authoritative and professional outdoor information services for outdoor sports companies and end consumers at home and abroad. It is also a mountaineering adventure enthusiast and general A communication platform for travel friends.

There are 5,791,339 valid registered members, the crowd positioning is clear, and the interaction is extremely sticky.

activities of China Outdoor Network manufacturers

FAQ

1.Do you accept payment by paypal ?
Yes, for the small amount we can accept payment by PayPal, Western Union ,Credit Card,Trad Assurance. For the bigger amount we can accept T/T by bank,L/C,Trade Assurance.
2.What’s your MOQ?/ Could you accept small orders?
For spovan branded items, We accept order like 120pcs,and you can mix order; For OEM order (customize logo ect.), Generally each item each color can not less than 500pcs.
3.How about your products quality ?
All of spovan branded items are waterproof, 100% test by machine.You can let the third party to test products whether we produced as your requirments.

Advantages

1.our product including smart watch, smart bracelet, outdoor watch, fish watch, heart rate monitor strap, etc. We have experienced R&D team to provide ODM/OEM Service
2.One year warranty,Fast prompt customer service
3.Free to provide HD images, video, etc . Free Labeling service, Low MOQ to adding custom logo on watch(100pcs)
4.Low MOQ 20 pcs. Fast delivery time within 2-3 days.Multiple transportation methods

About Spovan

Founded in 2012, Spovan has been committed to the research, production and sales of smart wearable devices, and gradually it develops a sports-healthy related brand since its establishment. Located in Shenzhen City, Guangdong Province, China. Spovan has a 1,000 square meters modern industrial production park, with more than 50 employees and a monthly production capacity of 100000 products.With near 10years’ experience in this field, Spovan became a sports brand that can find the brand products all over the world.Spovan have multiple smart wearable device products, such as smart watch, ecg watch, Massage Gun and so on. All of Spovan products are CE 、 RoHs approved. Meanwhile, Spovan have got more than 10 patents so far. Our factory has a complete process of R&D, design, production, packaging and shipment. We have our own testing equipment, and every product is strictly inspected. Provide efficient and fast enterprise one-stop solutions for partners. Accept ODM and OEM products. Our mission is to make you healthier! Contact Spovan now to start your purchasing needs immediately! Generally, you are required to provide the appearance and function requirements of the product.Firstly,Appearance customization has these contents:band,watch case,screen.You can choose material and color.We have a strong partnerships and material factory that can support stable quality.Such as CPU chips, we use the Nordic chip from the USA directly. Provide App SDK for Android and IOS system, a customer could quickly build up your App integrate with our standard product.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English