عرض

كيف الأساور الذكية والساعات مراقب النوم؟ | Spovan.

ومن المعروف بنا أن نوعية النوم الجيدة يمكن أن تجلب العديد من الفوائد. نتيجة لذلك، تأتي المكورات الذكية اليوم مع قدرات مراقبة النوم. هل تعرف كيف يتم تنفيذ هذه الوظيفة؟ نأمل أن يكون النص التالي يمكن أن يجلب لك بعض المساعدة.

2022/01/20

一، agigtraphy.

تم تطوير agigraphy لأول مرة من قبل الجيش الأمريكي في الثمانينيات لقياس أداء القوات. في وقت لاحق، وجد الباحثون أن agigraphy يمكن استخدامها في العديد من المجالات، وجلبها تدريجيا إلى السوق. بعد أكثر من 30 عاما من التحسن، تم استخدامه على نطاق واسع في تقييم أنماط النوم / الاستيقاظ، ومراقبة شدة الأنشطة اليومية، واختبار المخدرات، والوراثة السلوكية وغيرها من المجالات القائمة على مزايا قابلية القدرة، غير الغزانون والسعر المنخفض.


يحتوي Actragraphy الحالي على القدرة على تسجيل البيانات من ثلاثة اتجاهات، وقد أصبح جهاز استشعار المحاور الثلاثة تكوين قياسي. يمكن أن يسجل جهاز استشعار ثلاثة محاور بحساسية من ثلاثة توجيهات إلى حركات طفيفة. وفقا للبيانات المسجلة، يمكن لبرنامج التحليل تحليل نفقات الطاقة (نفقات الطاقة) والمعلمات المتعلقة بالنوم (وقت بداية النوم، SOT)، وقت الإيقاظ (Wake بعد بداية النوم، WASO)، أوقات الاستيقاظ (Awayings) ، كفاءة النوم (النوم) من خلال الحساب. الكفاءة، SE) وهلم جرا. من حيث المبدأ، فإن السوار الذكي مع مراقب النوم هو من خلال المستشعر لشعور الاهتزاز، وهو أفضل لأشخاص واحد، لا يوجد سوى شخص واحد على السرير. بناء على حكم التسارع ثلاثة محاور، لا يمكن اعتبار "الكشف عن النوم" لهذا المبدأ إلا كنوع من "تكهنات النوم".

sleep monitor spovan watch

二، استشعار معدل ضربات القلب

العديد من الأجهزة القابلة للارتداء مع معدل ضربات القلب ومراقبة ضغط الدم احصل على أجهزة استشعار معدل ضربات القلب التي يمكن أن تسجل التغييرات في معدل ضربات القلب أثناء النوم. إذا كان هناك المصابيح الحمراء والأصائد بالأشعة تحت الحمراء، يمكن أيضا اكتشاف مستويات الأكسجين في الدم. هذه هي آثار تحليلية مفيدة لرصد النوم الخاص بك. علاوة على ذلك، فإن الجهاز القابل للارتداء مستقل ولن يتأثر ببيانات المراقبة للشخص الذي ينام معا.

sleep monitor watch SPOVAN





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

News
VR

How smart bracelets and watches monitor sleep? | Spovan

It is known to us that good sleep quality can bring many benefits.As a result, today's smartwatches come with sleep monitoring capabilities.    So do you know how this function is implemented? Hope the following text can bring you some help.

2022/01/20

一、AcTIgraphy

Actigraphy was first developed by the US military in the 1980s to measure the performance of troops. Later, researchers found that actigraphy could be used in many fields, and gradually brought it to the market. After more than 30 years of improvement, it has been widely used in the evaluation of sleep/wake patterns, daily activity intensity monitoring, drug testing, behavioral genetics and other fields based on the advantages of portability, non-invasiveness and low price.


The current actigraphy basically has the ability to record data from three directions, and the three-axis sensor has become a standard configuration. The three-axis sensor can sensitively record from three directions to slight movements. According to the recorded data, the analysis software can analyze energy expenditure (energy expenditure) and sleep-related parameters (sleep onset TIme, SOT), wake-up time (wake after sleep onset, WASO), wake-up times (awakenings), sleep efficiency (sleep) through calculation. efficiency, SE) and so on. In principle, the Smart bracelet with sleep monitor is through the sensor to sense the vibration, which is better for single people, there is only one person on the bed. Based on the judgment of the three-axis accelerometer, the "sleep detection" of this principle can only be regarded as a kind of "sleep speculation".

sleep monitor spovan watch

二、Heart rate sensor

Many wearable devices with Heart Rate and Blood Pressure Monitor  have heart rate sensors that can record changes in your heart rate while you sleep. If there are red LEDs and infrared LEDs, blood oxygen levels can also be detected. These are helpful analytical effects for your sleep monitoring. Moreover, the wearable device is independent and will not be affected by the monitoring data of the person sleeping together.

sleep monitor watch SPOVAN





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English