VR

هل تعلم ما يلزم لتصبح شركة تصنيع جيدة?

على مر السنين ، أصبحت الساعات الذكية أكثر قيمة وجزءًا لا يتجزأ من الحياة. في عام 2022 ، لن تصل الساعات الذكية إلى المعلومات الموجودة على معصمك فحسب ، بل ستؤدي مجموعة متنوعة من الأدوار تتراوح من أدلة اللياقة البدنية إلى المدخرين الذين يعيشون.


2022/03/21

تضيف معظم الشركات المصنعة للساعات الذكية دعمًا للمدفوعات والمكالمات عبر الهاتف المحمول ؛ هذه هي الميزات التي تسمح لك بتقليل العبء على هاتفك في الاستخدام اليومي. دعنا نصل إلى الإجابة الدقيقة ، spovan هي أفضل شركة مصنعة للساعات الذكية هذه الأيام.


smartwatches manufacturing company1         

أحدث ساعة ذكية منخفضة التكلفة من شركة سبوفان. يوفر بعض ميزات اللياقة والصحة الرائعة لمستخدمي Android و iOS. هذه الساعة عالية السعر أنيقة مثل أفضل السلاسل وتوفر جميع الأجزاء الضرورية وبعضها. إذا كنت لا تحب أجهزة الاستشعار الصحية المتطورة ، فقد يكون هذا مناسبًا لك. إنه سريع وسهل الاستخدام ويحتوي على شاشة واضحة ومشرقة.

سبوفان 


لماذا سبوفان هو أفضل مصنع للساعات الذكية؟


Spovan هي واحدة من مصنعي المعدات الأصلية / ODM المحترفين للأجهزة الذكية القابلة للارتداء. لديهم نظام ضمان جودة صارم وفعال ، CE ، RoHS معتمد. لديهم فريق من المهندسين المحترفين الذين يمكنهم تصنيع المنتج وتقديم تكنولوجيا احترافية مثل SDK. يحتوي المصنع على معدات اختبار مقاومة للماء ، والاهتزاز ، ومكافحة الشيخوخة ، ودرجات الحرارة العالية والمنخفضة ، ومعدات مهنية مثل اللحام واللصق.

مع تراكم حوالي 10 سنوات ، لديهم بالفعل سلسلتهم الصناعية. لدينا أيضًا تصميم ووضع مفتوح وتصنيع واختبار ومنتجات ذات علامة تجارية. تبرير الحفاظ على الجودة والتميز والإصرار على تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات ممتازة للعملاء من البداية إلى النهاية ، مع وضع العملاء دائمًا في المقام الأول. شعار العلامة التجارية- الرياضة تبقيك بصحة جيدة.




smartwatches manufacturing company2

حول سبوفان





smartwatches manufacturing company3


تأسست شركة Spovan في عام 2010 ، وهي ملتزمة بالبحث والإنتاج والمبيعات للأجهزة الذكية القابلة للارتداء وتعمل بشكل مطرد على تطوير العلامة التجارية ذات الصلة بالصحة الرياضية منذ إنشائها. تقع في مدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين. Spovan لديها أحدث مجمع صناعي للإنتاج الصناعي مع 6000 متر مربع ، وتوظف أكثر من 100 شخص وبطاقة إنتاج شهرية تبلغ 500000 منتج. مع ما يقرب من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، أصبحت Span علامة تجارية رياضية يمكنها العثور على منتجات ذات علامات تجارية في جميع أنحاء العالم. يشمل Span العديد من منتجات الملحقات القابلة للارتداء المبتكرة مثل الساعة الذكية ، ساعة ECG ، مسدس التدليك إلخ. جميع منتجات Spovan معتمدة من CE ، RoH. وفي الوقت نفسه ، تلقت Spawn أكثر من 10 براءات اختراع حتى الآن.


مصنعنا لديه R كاملة&د - عملية التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن. لديهم معدات الاختبار الخاصة بهم ، ويتم فحص كل منتج بدقة. توفير حل شامل فعال وسريع للمؤسسات للشركاء. قبول منتجات تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي. مهمة Spovan هي الحفاظ على صحتك! اتصل بـ Span الآن لتبدأ احتياجات التسوق الخاصة بك على الفور!

smartwatches manufacturing company4




تقنية Spovan المميزة المتميزة

smartwatches manufacturing company5

التعرف على نمط الحركة

manufacturing spovan watch

بيانات الموقف العالمي

smartwatches manufacturing company6

التعرف على معدل ضربات القلب

smartwatches manufacturing company7

إرشادات صحية


مجموعة المنتجات المتميزة تجعلها أفضل علامة تجارية


تشمل منتجات Spawn الساعة الذكية ، والسوار الذكي ، والساعة الخارجية ، ومشاهدة الأسماك ، وحزام مراقبة معدل ضربات القلب وما إلى ذلك.


smartwatches manufacturing company8

الشركة المصنعة لـ PPG المهنية& ساعة ذكية ECG Spovan SW12


Spovan هو PPG محترف& ساعة ذكية ECG مُصنِّع ، مع تصدير أكثر من 70٪ من منتجات Span إلى السوق العالمية ، مساعد الصحة. على عكس الساعات الذكية العادية ، فهي لا تراقب فقط معدل ضربات القلب وضغط الدم ولكنها تراقب أيضًا تخطيط القلب والأكسجين في الدم وتقلب معدل ضربات القلب وتشخيص مجموعة متنوعة من أمراض القلب.

سوار ذكي ECG عالي الجودة Spovan H03 بالجملة - Shenzhen Tianpengyu Technology Co. ، Ltd.


يأتي سوار Spovan الذكي H03 أيضًا مزودًا بموصل ECG وتصحيح قطب كهربائي ، مما يعني أن لديهم ثلاث طرق لإجراء اختبار ECG: على المعصم والصدر وكلتا اليدين ، يتم تصدير أكثر من 70٪ من منتجات spovan إلى السوق العالمية .

smartwatches manufacturing company10

أفضل ساعة ذكية SPOVAN SW11 تعمل باللمس بالكامل ECG متوافقة مع مزود نظام Android و IOS


أفضل جهاز تتبع اللياقة البدنية SPOVAN SW11 كامل الشاشة يعمل باللمس ECG متوافق مع مزود نظام Android و iOS ، منخفض MOQ 20 جهاز كمبيوتر شخصى. وقت التسليم السريع في 2-3 أيام. العديد من وسائل النقل.

smartwatches manufacturing company11

أفضل جودة لمراقبة معدل ضربات القلب Smartwatch مع مصنع SPOVAN H02 ملصق القلب ECG


ملصق ECG على الصدر مع Span Best Quality مراقب معدل ضربات القلب Smartwatch SPOVAN H02 Factory Span Products Smart Watch سوار ذكي ساعة خارجية ساعة سمكة مراقب معدل ضربات القلب حزام إلخ. لديهم خبرة R&فريق D لتقديم خدمة ODM / OEM.




كيف يختبرون Spovan هي أفضل الساعات الذكية


نقوم باختبار كل ساعة ذكية جديدة لقياس تصميمها وراحتها. إذا لم تكن أنيقًا ومريحًا بما يكفي للسير من التدريبات في الصباح إلى المكتب ليلًا ، فربما لن ترتديه كل يوم. معظم الساعات الذكية هي أيضًا أجهزة تتبع للياقة البدنية ، لذا فهي تضع جميع أجهزة الاستشعار الخاصة بها في الاختبار (عند تطبيقها) ، من عدد الخطوات إلى معدل ضربات القلب إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

نقوم بتثبيت التطبيقات واستخدامها لمعرفة ما إذا كان متجر تطبيقات الجهاز قويًا بما يكفي لترقيته إلى حالة الساعة الذكية. إذا كانت الساعة تحتوي على LTE مدمج ، فسيختبرون الاتصال الخلوي والاتصال الخلوي وجودة الاتصال للتأكد من أن الجهاز يمكنه الوقوف بمفرده دون الهاتف الذكي القريب.

وهم يقيسون عمر البطارية باستخدام السيناريوهات اليومية - بما في ذلك التدريبات واستخدام التطبيقات وتلقي الإشعارات - للتأكد من أنه يمكنك قضاء يوم كامل دون شحن.










معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

News
VR

Do you know what it takes to become a good manufacturing company?

Over the years, smartwatches have become more valuable and an integral part of life. In 2022, smartwatches will not only access information on your wrist but will perform a variety of roles ranging from fitness guides to living savers.


2022/03/21

Most smartwatch manufacturers are adding support for mobile payments and calling; these are features that allow you to reduce the burden on your phone in everyday use.Let’s get to the exact answer, spovan is the best smartwatch manufacturer these days.


smartwatches manufacturing company1                

The latest low-cost premium smartwatch from spovan. It offers some great fitness and health features to android and ios users. This high priced watch is as elegant as the best series and offers all the necessary parts and some. If you do not like sophisticated health sensors, this may be for you. It is fast and easy to use and has a clear and bright screen.

Spovan 


Why spovan is the best smartwatch manufacturer?


Spovan is one of the professional OEMs / ODMs for intelligent wearable devices. They have a rigorous and efficient quality assurance system, CE, RoHS certified. They have a team of professional engineers who can manufacture the product and provide professional technology like SDK. The factory has waterproof, vibration, antiaging, high and low-temperature testing equipment and professional equipment such as welding and glueing.

With an accumulation of about 10 years, they already have their industrial chain. We also have a design, open mode, manufacturing, test and branded products. Justify maintaining quality and excellence and insist on providing high-quality products and excellent services to customers from first to last, always putting customers first. Brand motto- Sport keeps you healthy.




smartwatches manufacturing company2

About Spovan





smartwatches manufacturing company3


Founded in 2010, Spovan has been committed to research, production and sales of smart wearable devices and has been steadily developing the sports-healthy related brand since its inception. Situated at Shenzhen City in Guangdong-Province,-China. Spovan has a state-of-the-art industrial production park with  6,000 square meters, employing more than 100 people and a monthly production capacity of 500,000 products. With nearly 10 years of experience in this field, Span has become a sports brand that can find branded products worldwide. Span includes many innovative wearable accessories products such as a smartwatch, ECG watch, massage gun etc. All products of Spovan are CE, RoH approved. Meanwhile, Spawn has received more than 10 patents so far.


Our factory has a complete R&D, design, production, packaging, and shipment process. They have their testing equipment, and each product is thoroughly inspected. Provide an efficient and fast enterprise one-stop solution for partners. Accept ODM and OEM products. Spovan's mission is to keep you healthy! Contact Span now to get your shopping needs started right away!

smartwatches manufacturing company4




Spovan’s premium featured technology

smartwatches manufacturing company5

Motion Pattern Recognition

manufacturing spovan watch

Global position data

smartwatches manufacturing company6

Heart rate recognition

smartwatches manufacturing company7

Health guidance


The range of premium products makes it the best brand


Spawn products include Smart Watch, Smart Bracelet, Outdoor Watch, Fish Watch, Heart Rate Monitor Strap etc.


smartwatches manufacturing company8

Manufacturer of the professional PPG & ECG smartwatch Spovan SW12


Spovan is a professional PPG & ECG Smartwatch  manufacturer, with over 70% of Span products exported to the global market, Health Assistant. Unlike a regular smartwatch, it not only monitors heart rate and blood pressure but also monitors ECG, blood oxygen, heart rate variability and diagnoses a variety of heart diseases.

High-Quality ECG Smart Bracelet Spovan H03 Wholesale - Shenzhen Tianpengyu Technology Co., Ltd.


Spovan smart bracelet H03 also comes with an ECG connector and electrode patch, which means They have three ways to do the ECG test: on the wrist, on the chest and both hands, more than 70% of spovan products are exported to the global market.

smartwatches manufacturing company10

Best SPOVAN SW11 Full Round Touchscreen ECG Smartwatch Compatible with Android and IOS System Supplier


The best SPOVAN SW11 Full Round Touchscreen ECG Smartwatch Fitness Tracker Compatible with Android and iOS System Supplier, low MOQ 20 pcs. Fast delivery time in 2-3 days. Many modes of transportation.

smartwatches manufacturing company11

Best Quality Heart Rate Monitor Smartwatch with ECG heart Sticker SPOVAN H02 manufactory


ECG Chest Sticker with Span Best Quality Heart Rate Monitor Smartwatch SPOVAN H02 Factory Span Products Smart Watch Smart Bracelet Outdoor Watch Fish Watch Heart Rate Monitor Strap etc. They have an experienced R&D team to provide ODM / OEM service.




How They Test Spovan is the Best Smartwatches


We test each new smartwatch to measure its design and comfort. If you are not stylish and comfortable enough to walk from workouts in the morning to the office at night, you probably won't wear it every day. Most smartwatches are also fitness trackers, so They put all of their sensors to the test (when applied), from the step count to the heart rate to the GPS.

We install apps and use them to see if the device's App Store is strong enough to elevate it to smartwatch status. If the watch has built-in LTE, They will test the cellular connectivity and the cellular connectivity and call quality to make sure that the device can stand on its own without the smartphone nearby.

And They measure battery life using everyday scenarios — including workouts, using apps and receiving notifications — to make sure you can spend an entire day without charging.










Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English