VR

هل Smartwatch ECG دقيق؟ تخبرك أفضل ساعة ذكية من Spovan ECG و ECG معصم

لكن ECG هو شيء جديد ستجده في الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية المتميزة. تخطيط كهربية القلب أو مخطط كهربية القلب أكثر دقة من جهاز مراقبة معدل ضربات القلب البصري ويمكنهما اكتشاف مشاكل القلب مثل الرجفان الأذيني. ستنظر هذه المقالة في مدى دقة عمل الساعة الذكية المزودة بتخطيط القلب ، وأفضل ساعة ذكية لتخطيط القلب أو أفضل نطاق لتخطيط القلب ، وما هو عليه ، ولماذا يجب أن تثق به.


2022/04/06

مقدمة

تكتسب الساعات الذكية شعبية يومًا بعد يوم من خلال تطبيقاتها المتنوعة لمختلف ميزات المراقبة الصحية. واحدة من هذه الميزات الثورية هي تقييم مخطط كهربية القلب (ECG). تبلغ دقة أجهزة تخطيط القلب المصممة بواسطة الساعات الذكية 93٪ إلى 95٪ في التشخيص الدقيق والتمييز بين الأنواع المختلفة من النوبات القلبية. تبلغ دقة الساعة في المراقبة الدقيقة لعدم حدوث نوبة قلبية 90٪ لدى الأفراد الأصحاء.

أصبحت أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب الآن جزءًا من الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية ، لكن مخطط القلب الكهربائي (ECG / EKG) هو المستشعر الجديد في تقنية ارتداء المعصم. تم تصميم هذه التقنية لمساعدة الأشخاص على مراقبة صحة قلبهم عن كثب وقد تساعد أيضًا في تحديد الرجفان الأذيني (أفيب).

أفضل فرقة ECG / أفضل ساعة ذكية لتخطيط القلب / ساعة ذكية مع تخطيط القلب / أفضل معصمه تخطيط القلب / أفضل ساعة ekg / أفضل ساعات ekg / smartwatch ecg android




ما هو مخطط كهربية القلب؟

تم دمج أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب البصرية في أكثر الأجهزة التي يمكن ارتداؤها حاليًا في السوق. إنها شاشة تستخدم مصابيح LED وامضة على الجلد وتكشف عن تدفق الدم. عندما ينعكس الضوء من مجرى الدم ، يتم التقاطه بواسطة جهاز استشعار. تعمل الخوارزمية على تحويل معدل ضربات قلبك إلى تقدير.

لكن هذا ليس دقيقًا - خاصةً عند وجود مشكلات طبية.

      

لماذا يجب علي شراء ساعة ذكية ECG؟

السؤال المهم بالنسبة للكثيرين هو "لماذا تشتري ساعة ذكية ECG؟". حسنًا ، سيستخدم معظم الأشخاص (يجرؤ على القول أكثر) هذه الميزة مرة واحدة ثم ينسونها. ولكن بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص ، فإن مخطط كهربية القلب ضروري.

يعتبر مخطط كهربية القلب (ECG) قيمة عالية جدًا لشريحة صغيرة من العناصر القابلة للارتداء. ربما يكون هذا أكثر فائدة لعملائنا الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا مقارنة بالأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 عامًا.



كيف تقيس الساعة الذكية أو حزام اللياقة البدنية معدل ضربات القلب؟

الآن ، تطورت التكنولوجيا ، وتقدم جميع الساعات الذكية ونطاقات اللياقة البدنية تقريبًا ، حتى تلك الموجودة في فئة الميزانية ، أجهزة استشعار لمعدل ضربات القلب.

تستخدم الساعات الذكية من الجيل الحالي ، مثل سوار اللياقة البدنية Spovan ، تقنية التصوير الضوئي الضوئي أو تقنية PPG ، التي تستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء منخفض الكثافة (IR) لقياس معدل ضربات القلب.

يسلط الضوء الأخضر على معصمك - يمتص الدم الضوء الأخضر ويعكس الضوء الأحمر. يتدفق الدم إلى معصميك عندما يدق قلبك ، ويمتص المزيد من الضوء الأخضر. لكن الامتصاص بين النبضات منخفض. يستخدم هذا التغيير لتحديد الدورة الدموية ومعدل ضربات القلب.

يومض المستشعر الخلفي الضوء مئات المرات في الثانية مع سطوع عالٍ لحساب معدل ضربات القلب بدقة. يتم تنفيذ هذا الإجراء بشكل مستمر على ساعة ذكية أو شريط لياقة لقياس معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي.






ما مقدار دقة مستشعر الموارد البشرية في ساعة ذكية؟ تحقق من الدقة


مستشعر PPG الذي تستخدمه الساعات الذكية ونطاقات اللياقة لقياس معدل ضربات القلب ليس دقيقًا مثل مستشعرات تخطيط القلب في الأجهزة الطبية.

بالنسبة للمبتدئين ، يستخدم مخطط كهربية القلب أقطابًا كهربائية لقياس احتشاء عضلة القلب الناتج عن النشاط الكهربائي للقلب ، مما يعطي قراءات دقيقة للغاية لمعدل ضربات القلب.

لا يُظهر مستشعر PPG في الساعة الذكية معدل ضربات قلب دقيقًا لأنه يتتبع تدفق الدم إلى القلب على المعصم. في المقابل ، يتتبع مخطط كهربية القلب ذلك من خلال التفاعلات المباشرة مع النشاط الكهربائي للقلب.



الحصول على قراءة أكثر دقة لتخطيط القلب


انتبه لهذه النقاط للحصول على القياس الأكثر دقة:

· قبل 5 دقائق على الأقل من القياس ، حاول أن تظل ثابتًا ولا تتحرك أو تتحدث أثناء الجلوس على كرسي مستلق.

· عند أخذ القياسات ، حافظ على قدميك منبسطة على الأرض دون عبور.

· عند القياس ، حافظ على وضع معصمك ثابتًا مع الساعة.

· لا تتكلم أو تتثاءب أو تتحرك أثناء أخذ القياسات.

· تأكد من أن المستشعر نظيف والساعة على معصمك.

· إذا كان حزام الساعة الذكية مرتخيًا أو غير ضيق بما يكفي ليناسب معصمك ، فقد لا يتم قياسه.





هل يجب عليك استخدام ساعة ذكية أو جهاز مراقبة معدل ضربات القلب في شريط اللياقة من أجل تخطيط القلب؟

يمكنك استخدام شاشة الموارد البشرية على الساعات الذكية وأحزمة اللياقة للتتبع المنتظم أثناء التدريبات أو الأنشطة الأخرى. يمكنك الاعتماد عليها للحصول على بيانات الصحة العامة.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالاستخدام الطبي ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب وإعطاء الأفضلية للمعدات الطبية. المشاكل المتعلقة بالقلب شديدة ولا ينبغي الوثوق بها مع أجهزة تتبع اللياقة البدنية هذه.

عادةً ما تتمتع أفضل الساعات الذكية المتميزة مثل Spovan بقراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب. لكن مرة أخرى ، يعتمد الأمر على الشخص وكيفية استخدامه. Spovan هي أفضل شركة تصنيع الساعات الذكية واللياقة البدنية القائمة على ECG.






ما هي أفضل ساعة ذكية قائمة على ECG في عام 2022؟


تحتوي هذه الساعة الذكية المتطورة من ماركة Spovan على قراءات وميزات ECG التي تتوقعها من ساعة اللياقة البدنية ، ولكن المكان الذي تتألق فيه هو قياس التوتر. يمكن ارتداؤه بالكامل مع جميع ميزات الصحة واللياقة البدنية مثل الإشعارات ومقاومة الماء والقدرة على التعامل مع المكالمات وبث الموسيقى وسوار ECG + PPG الذكي والمزيد. استخدم مع ملصق ECG على الصدر واتخذ طريقة أخرى للاختبار.

ساعة ذكية ECG + PPG من Spovan مع معدل ضربات القلب ومراقبة ضغط الدم Fitness Activity Tracker تراقب أيضًا معدلات ضربات القلب المرتفعة والمنخفضة بشكل غير طبيعي. يقوم مستشعر PPG أيضًا بالمسح بحثًا عن الإيقاعات غير الطبيعية ، بما في ذلك معدلات ضربات القلب المرتفعة والمنخفضة. يمكن أيضًا للسوار الذكي ECG المزود بشاشة رياضية تخزين وتحليل بيانات التمرين ، مما يساعدك على عيش حياة صحية.




افكار اخيرة



يتعلق الأمر فقط بكيفية عمل مستشعرات معدل ضربات القلب في الساعات الذكية وأحزمة اللياقة وما إذا كانت موثوقة أو دقيقة. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ساعة ذكية لتخطيط القلب ، أود أن أنهي حديثي بتوصية ممتازة للتغلب على متتبع نشاط اللياقة البدنية HR ECG + PPG Dual Heart Rate Monitor من Spovan. أتمنى أن تكون قد وجدت هذه الكلمات مفيدة ، وإذا كانت الإجابة بنعم ، فشاركها مع أصدقائك وعائلتك أيضًا!

أنواع مختلفة من السوار الذكي ECG ، والسوار الذكي ECG ، وغيرها من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في انتظار تجربتك.

 












معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

News
VR

Is Smartwatch ECG Accurate? Our Spovan Best ECG Smartwatch and ECG Wristband Tell You

But the ECG is something new you will find in premium smartwatches and fitness trackers. ECG or EKG is more accurate than an optical heart rate monitor and can detect heart problems such as atrial fibrillation. This article will look at how accurate the smartwatch with ecg works, the best ECG smartwatch or best ecg band, what it is, and why you should trust it.


2022/04/06

Introduction

Smartwatches are gaining popularity day by day with their various apps for various health monitoring features. One of such revolutionary features is the electrocardiogram (ECG) assessment. ECGs designed by smartwatches are 93% to 95% accurate in accurately diagnosing and differentiating between different types of heart attacks. The clock's accuracy in accurately observing the absence of heart attack is 90% in healthy individuals.

Heart rate monitors are now part of smartwatches and fitness trackers, but the electrocardiogram (ECG / EKG) is the new sensor in wristwear technology. This technology is designed to help people closely monitor their heart health and may also help to identify atrial fibrillation (Afib).

best ecg band/ best ecg smartwatch/ smartwatch with ecg/ best ecg wristband/ best ekg watch/ best ekg watches/ smartwatch ecg android




What is an ECG?

Optical heart rate monitors are built into the most wearable ones currently on the market. It is a monitor that uses flashing LEDs on the skin and detects blood flow. When light is reflected from the bloodstream, it is captured by a sensor. The algorithm works to convert your heart rate into an estimate.

But this is not so accurate - especially where there are medical issues.

           

Why should I buy an ECG smartwatch?

The vital question for many is 'Why buy an ECG smartwatch?'. Well, most people (dare say most) will use this feature once and then forget about it. But for a large number of people, an ECG is necessary.

The ECG is a very high value for a small segment of wearable items. This is probably more beneficial for our customers over 50 than for people aged 20-25.



How does a smartwatch or fitness band measure heart rate?

Now, technology has evolved, and almost all smartwatches and fitness bands, even those in the budget category, offer heart rate sensors.

Current-generation smartwatches, such as Spovan's fitness band, use optical-based photoplethysmography or PPG technology, which uses low-intensity infrared (IR) light to measure heart rate.

It projects a green light on your wrist — the blood absorbs the green light and reflects the red light. Blood flows to your wrists when your heart beats, absorbing more green light. But the absorption between beats is low. This change is used to determine blood circulation and heart rate.

The rear sensor blinks light hundreds of times per second with high brightness to calculate the heart rate accurately. This procedure is performed continuously on a smartwatch or fitness band to measure your real-time heart rate.






How much accuracy of HR sensor in a smartwatch? Check the accuracy


The PPG sensor used by smartwatches and fitness bands to measure heart rate is not as accurate as ECG sensors in medical devices.

For starters, the ECG uses electrodes to measure myocardial infarction from the heart's electrical activity, which gives highly accurate heart rate readings.

The PPG sensor in the smartwatch does not show an accurate heart rate because it tracks the blood flow to the heart on the wrist. In contrast, the ECG tracks it through direct interactions with the heart's electrical activity.



Getting a more accurate ECG reading


Pay attention to these points for the most accurate measurement:

· At least 5 minutes before the measurement, try to stay still and not move or talk while sitting in a reclining chair.

· When taking measurements, keep your feet flat on the floor without crossing.

· When measuring, keep your wrist position constant with the watch.

· Do not speak, yawn or move while taking measurements.

· Ensure the sensor is clean and the watch is on your wrist.

· If the smartwatch strap is loose or not tight enough to fit your wrist, it may not be measured.





Should you use a smartwatch or fitness band's heart rate monitor for ECG?

You can use the HR monitor on smartwatches and fitness bands for regular tracking during workouts or other activities. You can rely on them for general health data.

However, when it comes to medical use, you should always consult a physician and give preference to medical-grade equipment. Heart-related problems are severe and should not be trusted with these fitness trackers.

The best premium smartwatches like the Spovan usually have accurate heart rate readings. But again, it depends on the person and how you use it. Spovan is the best ECG-based smartwatch and fitness, manufacturer.






Which is the best ECG-based smartwatch in 2022?


This sophisticated smartwatch from the Spovan brand has the ECG readings and features you would expect from a fitness watch, but where it shines is for tension measurement. It can be entirely worn with all the health and fitness features like notifications, water resistance, the ability to handle calls, stream music, ECG + PPG smart bracelet, and more. Use with ECG chest stickerand take another way to test.

Spovan's ECG + PPG smartwatch with Heart Rate and Blood Pressure Monitor Fitness Activity Tracker also monitors abnormally high and low heart rates. The PPG sensor also scans for abnormal rhythms, including high and low heart rates. ECG smart bracelet with sport monitor also can store and analyze your exercise data, helping you live a healthy life.




Final thoughts



It's just about how the heart rate sensors in smartwatches and fitness bands work and whether they are reliable or accurate. If you want to get the best ECG smartwatch, I would like to end my speech with an excellent recommendation to go blindly with Spovan's HR ECG + PPG Dual Heart Rate Monitor Fitness Activity Tracker. I hope you found these words informative, and if yes, share them with your friends and family too!

Different kinds of ECG smart bracelet, ECG smart band and other Smart wearable devices awaiting your experience.

 












Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English