الحالات والأخبار
VR

هل يمكن إزالة بطارية ساعة ذكية واستبدالها؟ دليل مستخدم Smartwatch | سبوفان

كثير من الناس لديهم هذا السؤال ، لماذا لا يمكن استبدال بطارية الساعة الذكية بالساعة التقليدية؟ بالطبع ، القيام بمثل هذا الشيء مع الوضع الحالي للفن هو أمر بسيط للغاية. يسهل فهم أسباب عدم القيام بذلك ، ونأمل أن تجيب المقالة التالية على شكوكك.


2022/06/22
مقدمة

بمجرد مناقشة ما إذا كان من الممكن تصميم ساعة ذكية ببطاريات قابلة للاستبدال ، فإن الإجابة هي بالطبع نعم. تمامًا مثل الهاتف المحمول الحالي لا يمكنه استبدال البطارية كما يحلو له ، فهو بحاجة إلى التطوير. إذا تم تصميم الساعات الذكية بحيث تحتوي على بطاريات قابلة للاستبدال ، فلن تبدو الساعات الذكية التي تراها مثل تلك التي تراها اليوم. فيما يلي سأشرح بإيجاز سبب عدم تصميمه بهذه الطريقة من عدة جوانب.





يؤثر على حجم الساعة الذكية


إذا كنت تستخدم بطارية قابلة للاستبدال ، فإنها ستغير الهيكل الداخلي للساعة الذكية ، وتجعل الساعة أكبر ، وتؤثر على تجربتنا. يجب أن تكون الساعات عادة صغيرة. إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات وبطارية أفضل ، فعليك زيادة حجم أو حجم الساعة. هذا هو السبب في أن الساعات الذكية في السوق اليوم كبيرة وسميكة. لذلك ، من أجل أداء أفضل ووظائف أكثر ثراءً ، يجب تجاهل بعض عناصر التصميم.






يؤثر على وزن الساعة الذكية

وبالمثل ، للحصول على تجربة مستخدم أفضل ، يجب أيضًا التحكم في وزن الساعة الذكية ضمن نطاق معقول. إذا تم استخدام بطارية قابلة للفصل والاستبدال ، فستزيد من وزن الهيكل الداخلي المدمج ، وبالتالي يزيد وزن الساعة الذكية ويؤثر على تجربة الاستخدام. بهذه الطريقة ستتأثر تجربة الناس وتختفي مزايا خفة الساعة وسرعتها.






يؤدي إلى عرض وقت المشاهدة بشكل غير صحيح

في ظل الظروف العادية ، ستقوم الساعة الذكية تلقائيًا بمزامنة الوقت بعد اتصال Bluetooth. إذا تم استخدامها بمفردها ، فسيتم تغيير وقت الساعة بشكل مستقل. إذا كنت تستخدم بطارية قابلة للإزالة ، ستتوقف الساعة عن العمل بعد استبدال البطارية ، مما يتسبب في عرض الساعة للوقت الخطأ ، وإذا نسيت ضبطها ، فسيكون وقت الساعة غير دقيق أيضًا. إذا كان الوقت غير دقيق ، تفقد الساعة معناها.






يؤثر على مقاومة الساعة للماء

إذا تم استبدال بطارية الساعة الذكية ، فيجب تغيير الهيكل المقابل. ستكون هناك فتحات داخل الساعة يمكن فتحها بسهولة لاستبدال البطارية داخل الساعة ، مما يزيد من احتمال دخول الماء إلى الساعة الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب البطارية المزيد من نقاط الاتصال ، مما يؤثر على مقاومة البطارية للماء. حتى إذا كان من الممكن حل هذه المشكلة ، يمكن لعمليات الاستبدال المتعددة أن تقلل بسهولة من أداء البطارية نفسها وتؤثر على استخدامنا.



لذلك ، يركز مصنعو الساعات الذكية الآن على البطاريات واستكشاف طرق شحن أكثر ملاءمة ، مثل الشحن اللاسلكي والشحن المغناطيسي وما إلى ذلك. في المستقبل ، ستكون هناك تقنية أفضل لدعم تطوير الساعات الذكية ، يمكننا أن نتطلع إلى ذلك .


جزء من مصدر الصورة: الإنترنت


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية

CASES&NEWS
VR

Can a smartwatch's battery be removed and replaced? Smartwatch User Manual | Spovan

Many people have this question, why can't the battery of a smart watch be replaced like a traditional watch? Of course, doing such a thing with the current state of the art is very simple. The reasons for not doing this are easy to understand, and hopefully the following article will answer your doubts.


2022/06/22
Introduction

Simply discussing whether it is possible to design a smartwatch with replaceable batteries, the answer is of course yes. Just like the current mobile phone cannot replace the battery at will, it is the need for development. If smartwatches were designed to have replaceable batteries, the smartwatches you would see wouldn't look like the ones you see today. Below I will briefly explain why it is not designed this way from several aspects.





Affects the size of a smartwatch


If you use a replaceable battery, it will change the internal structure of the smartwatch, make the watch bigger, and affect our experience. Watches usually need to be small. If you're after more features and a better battery, then you have to increase the size or bulk of the watch. That's why smartwatches on the market today are big and thick. Therefore, for better performance and richer functions, some design elements must be discarded.






Affects the weight of a smartwatch

Likewise, for a better user experience, the weight of the smartwatch should also be controlled within a reasonable range. If a detachable and replaceable battery is used, it will increase the weight of the internal integrated structure, thereby increasing the weight of the smart watch and affecting the use experience. In this way, people's experience will be affected, and the advantages of the watch's lightness and speed will disappear.






Causes the watch time to display incorrectly

Under normal circumstances, the smart watch will automatically synchronize the time after the Bluetooth connection. If used alone, the time change of the watch will be done independently. If you are using a removable battery, the watch will stop working after replacing the battery, causing the watch to display the wrong time, and if you forget to adjust it, the watch's time will also be inaccurate. If the time is inaccurate, then the watch loses its meaning.






Affects the water resistance of the watch

If the battery of the smartwatch is to be replaced, the corresponding structure has to be changed. There will be openings inside the watch, which can be easily opened to replace the battery inside the watch, increasing the possibility of water entering the smart watch. In addition, the battery requires more contact points, which affects the water resistance of the battery. Even if this problem can be solved, multiple replacements can easily reduce the performance of the battery itself and affect our use.



Therefore, smart watch manufacturers are now focusing on batteries and exploring more convenient charging methods, such as wireless charging, magnetic charging, etc. In the future, there will be better technology to support the development of smart watches, we can look forward to it.


Part of the picture source: Internet


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
    Current language:English
    Send Your Inquiry