سبوفان SW09

تحتوي هذه الصفحة على منتجات ومقدمات متعلقة بـسبوفان SW09، فيما يلي المعلومات التفصيلية. لمزيد من المعلومات التفصيلية ، أرسل لنا استفسارًا مجانيًا. سوف نقوم بالرد والرد في أقرب وقت ممكن.
SPOVAN ، الشركة المصنعة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء من الصين. التركيز على صناعة الأجهزة الذكية لأكثر من عشر سنوات.
خدمات OEM و ODM لجميع أنواع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.
  • مقاوم للماء بتقنية البلوتوث ذات الإطار الضيق للغاية شاشة كبيرة Smartwatch Fitness Tracker Maker Factory الصين | SW09
    مقاوم للماء بتقنية البلوتوث ذات الإطار الضيق للغاية شاشة كبيرة Smartwatch Fitness Tracker Maker Factory الصين | SW09
    الحافة فائقة النحافة والشاشة الكبيرة تجعل العملية أكثر حرية. ساعة ذكية متوافقة مع نظام Android و IOS ، تدعم اتصال Bluetooth. مجموعة متنوعة من مراقبة مؤشر الجسم ، تتبع لياقتك. ساعة ذكية للهواء الطلق. ساعة ذكية ذات شاشة ضيقة الشركة المصنعة / المصنع للساعة الذكية من الصين مع أكثر من عشر سنوات من تاريخ الصناعة - Spovan.
  • ساعة ذكية لهواتف Android / iOS ، 1.69 "جهاز تتبع اللياقة البدنية بشاشة لمس كاملة SPOVAN SW09 مزود في الصين
    ساعة ذكية لهواتف Android / iOS ، 1.69 "جهاز تتبع اللياقة البدنية بشاشة لمس كاملة SPOVAN SW09 مزود في الصين
    تصميم بارع ، مظهر جميل ، ساعة ذكية fashional.ساعة ذكية لهواتف Android / iOS ، جهاز تتبع اللياقة البدنية بشاشة لمس كاملة 1.69 بوصة.معدل ضربات القلب الدقيق ومراقب SPO2 مراقبة النوم - مراقبة جودة نومك تلقائيًا وإنشاء تقرير جودة وإنشاء تقرير. عداد خطى بدوام كامل - سجل خطواتك وسعراتك الحرارية والمسافة وما إلى ذلك. المساعد الحميم لحياتك. اقرأ التحقق من الرسائل أو رفضها على الساعة مباشرة ، وتنبيه إشعارات الرسائل المستقرة ، وتذكير الفترة الفسيولوجية. ستذكرك الساعة الذكية باستمرار بحب نفسك. هذه الساعة تعتمد الشحن بالقوة المغناطيسية. ضع نقطة الشحن متصلة بالجزء الخلفي من دبابيس شحن الجهاز ، وسوف يتم شحنها تلقائيًا. شحن لمدة ساعتين فقط ، تأكد من مستشاري الصحة الشخصية المحترفين وسجلات البيانات لأكثر من 10 أيام ، ويمكن أن يصل وقت الانتظار إلى أكثر من 20 يومًا.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
      اللغة الحالية:العربية

Spovan SW09

This page contains products and introductions related to Spovan SW09, the following is the detailed information. For more detailed information, send us a free inquiry. We will reply and answer as soon as possible.
SPOVAN, a manufacturer of smart wearable devices from China. Focus on the smart devices industry for more than ten years.
OEM & ODM services for all kinds of smart wearable devices.
  • Waterproof Bluetooth Ultra-Narrow Bezel Large Screen Smartwatch Fitness Tracker Maker Factory China |SW09
    Waterproof Bluetooth Ultra-Narrow Bezel Large Screen Smartwatch Fitness Tracker Maker Factory China |SW09
    Ultra-narrow bezel and large screen make your operation freer. Smart watch Compatible with Android and IOS System, Support Bluetooth connection. A variety of body indicator monitoring, track your fitness. A smartwatch for outdoorsmen. Narrow screen SmartwatchThe smartwatch manufacturer/factory from China with more than ten years of industry history--Spovan.
  • Smart Watch for Android/iOS Phones, 1.69" Full Touch Screen Fitness Tracker SPOVAN SW09 Manufacturer Supplier in China
    Smart Watch for Android/iOS Phones, 1.69" Full Touch Screen Fitness Tracker SPOVAN SW09 Manufacturer Supplier in China
    Ingenious design, beautiful appearance, fashional smartwatch.Smart Watch for Android/iOS Phones, 1.69" Full Touch Screen Fitness Tracker.Accurate Heart Rate and SPO2 Monitor.Sleep Monitoring-Automaticlly monitoring your sleep quality and generate report quality and generate report.Full time pedometer-record your step,calorie,distance and so on.The intimate assistant of your life. Read message check or decline all on watch directly, alarm drinking sedentary message notifications, physiological period reminder.The smartwatch will constantly remind you to love yourself.This watch adopts magnetic force charging. Put the charging point connect to the back of the device charging pins, it will charge automatically.Only 2h charging, ensure you professional personal health consultants and data records for more than 10 days, standby time can reach more than 20 days.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English Türkçe Türkçe Suomi Suomi Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
      Current language:English
      Send Your Inquiry